جمال بن حويرب: سعداء بالعمل عن قرب

أخبار

 131 عدد المشاهدات

دبي: ميرفت الخطيب


عبر جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، عن سعادته بالعودة إلى الدوام في المكاتب والعمل عن قرب، وبلقائه مع الموظفين في المؤسسة الذين هم ليسوا أقل منه سعادة بالعودة إلى عملهم، متمنياً اكتمال الفرحة برجوع الفريق كاملاً يوم 14 يونيو الجاري، مشيراً إلى الالتزام والعمل التام بإجراءات الحكومة الاحترازية من لبس الكمامات والقفازات والتباعد، وكل ما صدر من الموارد البشرية بحذافيرها. مؤكداً على الإنتاجية العالية لحكومة دبي، وأن كل الأمور سوف تمشي بشكل صحيح.

أضاف: عملنا لم يتوقف خلال الفترة الماضية وعملنا جميعاً عن بعد، حيث قمنا بالعديد من الورش: القصة والقراءة والكتابة والترجمة والنشر، إضافة إلى برنامج دبي الدولي للكتابة، لكن العمل عن قرب له نكهة مختلفة وهناك حاجة لا يستطيع الإنسان وصفها، تترجم حاجته للتجمع ولقاء الناس والحديث معهم مباشرة، وهو ما لا يتوفر بالكلام أو التواصل عن بعد.
ويختم بالقول، إن أجندتنا مملوءة بالمناسبات وسنستمر في تزويد مركز المعرفة بآلاف الكتب، والتجهيز للمنتديات العالمية مثل قمة المعرفة، كما نحضر حالياً للاحتفال بيوم اللغة العربية في 18- ديسمبر المقبل.

المصدر:  جريدة الخليج

http://www.alkhaleej.ae