جمال بن حويرب: مرجع أساسي للإمارات

مقالات متنوعة

 167 عدد المشاهدات

جمال بن حويرب المستشار الثقافي في حكومة دبي المدير التنفيذي ورئيس المجلس الاستشاري لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، قال: إن «الخليج» من الصحف الرائدة في الوطن العربي أسسها أستاذان كبيران من أعلام الدولة، هما تريم، والدكتور عبدالله عمران، رحمهما الله، وأفتخر بأنني خصصت لهما حلقات ببرنامجي التلفزيوني «الراوي»، لأنهما يستأهلان التكريم، والإشادة بالدور الذي قاما به على مستوى الدولة منذ ما قبل بداية الاتحاد.

وأضاف: «الخليج» كان لها نهج متميز وقوي منذ البداية، وفيها تاريخ طويل ومهم  من جانب معين من جوانب تاريخ الدولة، وهي مرجع أساسي للإمارات، وأشكر أخي خالد عبدالله عمران، على استمراريتها بهذا التميز، والشكر موصول لجميع العاملين، فهي متميزة بكل جوانبها طرحها للموضوعات مكمن قوتها وكذلك، كتّابها.

وأتمنى بقاءها على هذا النهج، فهي منذ بدايتها تأسست قوية واستمرت.

وأكد أن تميزها وقوة طرحها هو الذي يجبر الناس على شرائها، وكذلك توزيعها ووجودها في الأماكن المختلفة في كل مكان، وهو ما يؤكد طلبها من الناس وتقبلهم لها. ونستذكر بداياتها في ذكراها الخمسين وطباعتها في الكويت كان إنجازاً بحد ذاته، واستمراريتها لليوم هو أمر يشرفنا، ويشرف الإمارات، متمنين لها، ولكتابها، الدوام، والتوفيق، وأن تستمر مئة عام.